حوادث

 القبض على مدرسة أحياء وزوجها بعد ظهورها بالبودى جاردات أثناء درس خصوصي

كتب – أحمد عمر

ألقت مباحث الجيزة القبض على مدرسة الأحياء في الهرم لتنظيمها عرضا مسرحيا قدمت خلاله درسا خصوصيا لعدد من الطلاب، بدون ترخيص، والاستعانة بعدد من البودي جارد.

وكشفت التحقيقات أن المدرسة أنها تدعى «أسماء» وعمرها 25 سنة، مقيمة الهرم، وكانت تختبى في منزل والدها بالطالبية، وتبين أنها حاصلة على بكالوريوس علوم قسم أحياء ولا تعمل في أي مدرسة وتقوم بتقديم دروس خصوصية في سناتر تعليمية غير مرخصة ونظمت مؤخرا عرضا مسرحيا تعليميا بمسرح مجاور لقسم الازبكية القاهرة حضره 300 طالب بدون ترخيص.

وأوضحت التحقيقات تمكن المباحث من ضبط جميع المشاركين في تنظيم ذلك العرض ومن بينهم زوجها المسئول عن الفرقة المسرحية و 4 بودي جاردات.

وأفادت تحريات مباحث الجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث أن الصور المتداولة لمُدرسة الأحياء خلال حفلة حضرها مجموعة بودي جاردات صحيحية، وأن تلك الصور المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي حقيقية.

كان مقطع فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لمدرسة خلال تنظيمها عرضا مسرحيا، وتقديمها درسا خصوصيا بدون ترخيص، لعدد كبير من الطلاب، واستعانتها بعدد من البودي جارد في عملية التنظيم.

تمكن رجال المباحث من القبض على المدرسة، وزوجها، و4 بودي جارد، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad