الموقعتحقيقات وتقارير

“العامة للعاملين بالمرافق” تتعاقد مع 380 جهة طبية فى المحافظات … لهذا السبب

كتبت- حنان حمدتو

أعلن المستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة كهرباء وطاقة-مياه شرب وصرف صحي-إسكان، عن مشروع للخدمات الطبية لعلاج العاملين بالمرافق العامة وأسرهم ، وكذلك الذين خرجوا على المعاش ، مشيرا إلى أنه تم التعاقد مع 380 جهة طبية على مستوى كافة المحافظات ،وذلك بدون إشتراك شهري من العمال .

وقال فؤاد فى بيان له اليوم الثلاثاء ، إن النقابة العامة ستخاطب كافة لجانها النقابية في قطاع المرافق لتوفير إستمارات الإشتراك وتوزيعها على العاملين وقيمتها 20 جنيه فقط .

موضحاً أن نسبة الخصم تتراوح ما بين 30 إلى 70% من قيمة العلاج والكشف الطبي ،وذلك بموجب كارنية العضوية في النقابة العامة أو اللجان التابعة لها.

وأكد على إنتهاء النقابة العامة من إصدار كتاب خاص سوف يوزع على كافة العاملين ،يتضمن أسماء وأرقام هواتف الجهات الطبية المتعاقد معها من جانب “النقابة” .

لافتا إلى أن تلك الخطوة تأتي في إطار حرص النقابة العامة على توفير الخدمات الصحية لكافة أعضائها داخل هذا القطاع الإستراتيجي الذي يضم أكثر من 400 ألف عامل ،وذلك ضمن خطة النقابة العامة التي تتضمن أيضا خدمات وأنشطة مرتقبة تخص تدريب وتثقيف وتوعية العمال بواجباتهم وحقوقهم تجاه مجال عملهم ،وكذلك دولتهم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad