رياضة

الطلائع يستضيف طنطا في موقعة الهروب من الخطر

يستضيف فريق طلائع الجيش نظيره نادي طنطا في الرابعة عصر اليوم السبت على ملعب جهاز الرياضة العسكري، في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، يحتل الفريق العسكري المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة، في حين يحتل أبناء السيد البدوي المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

يسعى الطلائع بقيادة عبد الحميد بسيوني لاستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز في اللقاء والابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدروي، وكان الفريق العسكري تعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السابقة.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمد بسام وأحمد زولا وعلي الفيل وأحمد سامي وعاصم سعيد ومهند لاشين ومحمد أشرف روقة وعمار حمدي وكريم طارق وأحمد سمير وناصر منسي.

وفي المقابل يتطلع طنطا بقيادة محمد صلاح لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد من منطقة الخطر، وخاصة بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة الحرس الأخيرة بهدف دون رد.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال علي فرج وأحمد سالم صافي و محمد الشاذلي وسليمان عبدربه وإيهاب سميرو محمد أسعد وحسام غالي و وليد عادل و جون أوفيري وأحمد عادل وإسلام فؤاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad