رياضة

الطلائع يخشى انتفاضة الإنتاج بالدوري الممتاز

يستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره طلائع الجيش اليوم على استاد السلام الساعة الثالثة والنصف عصرا ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الإنتاج الحربي اللقاء في المركز العاشر برصيد 24 نقطة فيما يحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.
يسعى مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي إلى نسيان هزيمة بيراميدز الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز بثلاثية نظيفة والتي قال حينها إنه سوف يرحل بعد مباراة اليوم ولكنه عاد وتراجع عن الاستقالة.

وطالب المدير الفني من لاعبيه بضرورة التركيز الشديد خلال القاء وعدم التهاون مع المنافس الذي يمتلك أيضا نفس الدوافع للفوز وحصد نقاط المباراة من أجل تعديل ترتيبه في المسابقة.

من جانبه شدد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش للاعبين على أن مواجهة الإنتاج الحربي دائما ما تشهد ندية خاصة بين الفريقين واستعد الفريق جيدا لها من خلال إقامة معسكر مغلق قبل المباراة بـ 24 ساعة في أحد فنادق القاهرة للمبيت استعدادا للمواجهة.

ويغيب عن لقاء اليوم حسام باولو، مهاجم طلائع الجيش بسبب استمرار معاناته من كدمة فى الكتف تعرض لها خلال حادث السيارة أثناء سفره للإسماعيلية لحضور حفل زفاف زميله أحمد هانى وتسببت فى تهشم سيارته، وغاب باولو عن مباراتى بيراميدز وطنطا فيما يواصل الجهاز الطبى تجهيزه للمباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad