الموقعرياضة

الشوط الأول..تعادل سلبي بين الزمالك والمقاولون العرب

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع المقاوولن العرب، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد عثمان أحمد عثمان، بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بضغط من جانب الزمالك من أجل إحراز هدف مبكر، ففي الدقيقة السابعة، لعبت هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت لرزاق سيسيه داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى كادت تسكن الشباك لولا التمركز الجيد من المدافع أحمد الشيمي وإبعاد الكرة في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 14 سدد عمر السعيد، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمود أبو السعود، حارس المقاولون ببراعة.

وفي الدقيقة 19، سدد مصطفى فتحي، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس محمود أبو السعود.

وكانت أخطر هجمات المقاولون العرب، في الدقيقة 21، بعدما انطلق الكولومبي لويس ادواردو، من الجبهة اليمنى من أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع محمد عبد الغني بشكل سريع من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة، وبعدها بدقيقة سدد محمد حمدي ذكي، تسديدة قوية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الزمالك مرت بشكل قريب نسبيا أعلى العارضة العلوية للمرمى لكن دون خطورة على الحارس محمد عواد.

ولعب حازم إمام، كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيمن في الدقيقة 27، إرتقى لها عمر السعيد برأسية قوية مرت بسنتيمترات قليلة أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 33، طالب لاعبي الزمالك باحتساب ضربة نتيجة لمسة يد على محمد سميرـ، مدافع المقاولون العرب لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب بعد تأكيد تقنية الفيديو، وفي الدقيقة 38، تسديدة مباغتة عن طريق إمام عاشور لاعب الزمالك من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود أبو السعود.

وأجرى عماد النحاس، المدير الفني لذئاب الجبل تغيير اضطراري، بخروج جون أوكولي للإصابة ونزول عمر بسام بدلاً منه.

وهاجم لاعبو الفريق الأبيض في الدقائق الأخيرة من الشوط، من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن تألق مدافعي وحارس مرمى المقاولون حال دون ذلك، لنتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون :-
حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – رزاق سيسيه – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي
خط الهجوم: عمر السعيد

ويخوض المقاولون المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود
خط الدفاع: حسن الشامي، محمد سمير، أحمد مجدي، باسم علي
خط الوسط: أحمد الشيمي، عبدالله ياسين
وأمامهما: محمد حمدي زكي، عماد فتحي، لويس ادواردو
خط الهجوم: جون أوكولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad