الموقعرياضة

الشوط الأول.. بوركينا فاسو يتقدم على كاب فيردي بهدف

أنهى منتخب بوركينا فاسو الشوط الأول من مباراته أمام كاب فيردي في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالتقدم بهدف دون رد.

سجل حسن باندي هدف التقدم لصالح الفريق البوركيني في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

منتخب بوركينا كانت له الأفضلية منذ الدقيقة الأولى.

وشهدت الدقيقة 4 كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح بوركينا فاسو وصلت إلى سانجاري سددها بالقدم اليسرى لكن ارتطمت بمدافع كاب دي فيردي.

فرصة أخرى لبوركينا بعد تسديدة صاروخية من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح بوركين فاسو عن طريق تابسوبا لكن تصدي رائع من حارس مرمى كاب دي فيردي.

تسديدة من مونتييرو لاعب كاب دي فيردي من مخالفة من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

كرة طولية رائعة لصالح كاب دي فيردي مررها مونتيرو إلى تافاريش المهاجم الذي سدد كرة قوية من انفراد تام تصدى لها حارس المرمى.

تصويبة من روكا سانتوس لاعب كاب دي فيردي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

هجوم مرتد لصالح بوركينا فاسو، ومن ثم انفراد تام من الحسن باندو الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء ليسدد كرة تألق معها حارس مرمى كاب دي فيردي.

شهدت الدقيقة 30كورة طولية رائعة لصالح كاب دي فيردي مررها مونتيرو إلى تافاريش المهاجم الذي سدد كرة قوية من انفراد تام تصدى لها حارس المرمى.

هدف التقدم لبوركينا جاء في الدقيقة 39 بعد كرة عرضية رائعة قوية من عيسى كابوري من الطرف الأيمن قابلها حسن باندي بصدره داخل شباك حارس مرمى كاب دي فيردي ليسجل الهدف الأول لخيول بوركينا فاسو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad