محافظات

السيطرة على حريق هائل في مزرعة مواشي بالغربية

الغربية عاصم هشام

شب حريق هائل داخل مزرعة مواشي، بقرية قليب ابيار، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، مما أدى إلى نفوق عدد من رؤوس الماشية، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة اللهب.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطار من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورد بلاغ من الأهالي، بإندلاع حريق هائل في مزرعة مواشي بقرية قليب أبيار بدائرة المركز، دون وقوع إصابات.

إنتقلت سيارتين من الحماية المدنية، والمباحث الجنائية، الي مكان الحريق، وتمكنت قوات الإطفاء، من السيطرة على ألسنة اللهب، وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة.

وتبين من المعاينة الأولية، أن الحريق داخل مزرعة مواشي، مقامة على مساحة 150 متر دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، كما جري عمليات التبريد، وأسفر الحريق عن التهام النيران محتويات المزرعة ونفوق عددا من المواشي.

وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الحريق، وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة، وتقدير الخسائر والتلفيات، لمعرفة ما إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad