أخبارالموقع

السيسي يشهد توقيع 5 مذكرات تفاهم بين مصر ورواندا لتعزيز التعاون

كتب- أحمد عبد العليم

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس رواندا، مراسم توقيع مذكرات تفاهم مشتركة بين البلدين، لتعزيز التعاون المشترك.

جاءت مذكرات التفاهم كالآتي:

– مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والبريد بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر ووزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والابتكار بجمهورية رواندا، وقام بالتوقيع من الجانب المصري الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومن الجانب الرواندي وزير الخارجية.

– مذكرة تفاهم للتعاون بمجال التدريب الدبلوماسي بين معهد الدراسات الدبلوماسية بجمهورية مصر العربية، ووزارة الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية رواندا، ويقوم بالتوقيع من الجانب المصري سامح شكري وزير الخارجية، ويقوم بالتوقيع من الجانب الرواندي وزير الخارجية.

– مذكرة تفاهم لتتعاون في مجال دعم الرياضة بين وزارة الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية ووزارة الشباب والثقافة بجمهورية رواندا، ويقوم بالتوقيع من الجانب المصري، السيد سامح شكري وزير الخارجية، ويقوم بالتوقيع من الجانب الرواندي وزير الخارجية.

– مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الشباب بين وزارة الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية ووزارة الشباب والثقافة بجمهورية رواندا، ويقوم بالتوقيع من الجانب المصري السيد سامح شكري وزير الخارجية ويقوم بالتوقيع من الجانب الرواندي وزير الخارجية.

– مذكرة تفاهم للتعاون بمجال المتاحف بين المجلس الأعلى للآثار بجمهورية مصر العربية، وأكاديمية التراث الثقافي الرواندي بجمهورية رواندا ويقوم بالتوقيع من الجانب المصري سامح شكري وزير الخارجية ويقوم بالتوقيع من الجانب الرواندي وزير الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad