أخبارالموقع

السيدة المسنة بعد نقلها لتلقى الرعاية الصحية: شكرا للرئيس ..وربنا يباركلك | صور

سادت حالة من الفرحة والبهجة للسيدة المسنة التى امر الرئيس عبد الفتاح السيسى بعلاجها ورعايتها الصحية خلال جولته التفقدية لمشاريع شرق القاهرة الشكر للرئيس السيسى على رعايته لها، وذلك عندما توجهت الجهات المعنية لتنفيذ توجيهات الرئيس السيسى برعايتها.

كما عمت الفرحة عائلة السيدة ،والتى قالت: « ربنا يخلى الرئيس ويفرحه بأولاده وربنا يحميه ..أنا مش عارف ازغرد والله .. شكرا شكرا»

ووجهت السيدة المسنة التى أمر الرئيس عبد الفتاح السيسى برعايتها الصحية الفورية أمس

وقالت : « شكرا سيادة الرئيس ..أنا فى المستشفى .. ربنا ريبارلك فى عيالك ..أنا فى المستشفى ..شكرا للرئيس .. ربنا يخليك».

وكان الرئيس السيسى قد التقى سيدة مسنة تصادف مرورها خلال جولته التفقدية بعد ظهر أمس فى منطقة شرق القاهرة لعدد من مشروعات الطرق والمحاور والكباري في مناطق جسر السويس ومصر الجديدة ومدينة نصر، الرعاية الصحية الفورية تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى الذى كلف جهات الاختصاص برعايتها.

وكانت المواطنة قالت للرئيس: «أنا تعبانة ضغط وسكر وكبد»، فرد عليها الرئيس: «اللى انت عايزة هيتعمل»، فأعطت المواطنة للرئيس أوراق علاجها، وسألها الرئيس: «مين قالك لا .. احنا عنينا ليكى .. عايزة إيه تانى».

ودعت السيدة للرئيس: «ان شاء الله يباركلك ويراضيك ومحدش يضرك».

وأجرى الرئيس السيسي بعد ظهر اليوم جولة تفقدية في شرق القاهرة شملت المواقع الانشائية لمشروعات الطرق والمحاور والكباري في مناطق جسر السويس ومصر الجديدة ومدينة نصر.

وقال السفير بسام راضى ، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية ، إن الرئيس وجه بالاسراع في الخطوات التنفيذية لتلك المشروعات وفق أعلى المعايير الهندسية.

كما أنه حرص على التوقف للحوار مع العاملين والمهندسين بعدد من تلك المواقع لمتابعة سير العمل، حيث شدد على اهمية الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية من انتشار فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة العاملين.

ووجه الرئيس السيسى حديثه للمهندسين القائمين على المشروعات قائلا: « ضروري تنهوا المشروعات قبل المدارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad