فن وثقافة

السبت.. أول حفل توقيع رواية «توأم الشعلة» لأشرف عبد الشافي

تقيم دار حابي للنشر والتوزيع، في السادسة مساء السبت 16 أكتوبر الجاري، أول حفل توقيع وإطلاق رواية “توأم الشعلة” للروائي والكاتب الصحفي أشرف عبد الشافي، وذلك في بيت فاطم الثقافي بالدقي.

ومن المقرر أن يشهد حضور حفل التوقيع عدد من الفنانين منهم صبري فواز، أحمد مجدي، والمطرب محمد محسن، وذلك بالإضافة لعدد كبير من النقاد والصحفيين.

ومن أجواء الرواية نقرأ:

خمسة أيام وأربعة ليال عاشها الكاتب السياسى محاصراً بفكرة توأم الشعلة بعد اكتشاف هروب إحدى صديقاته القدامى بصحبة عازف هارمونيكا فرنسى تاركة زوجها رجل الأعمال الشهير الذى أطلق رصاصة إلى رأسه ومات منتحراً!، هكذا تبدأ رواية تؤام الشعلة فسرعان ما تثير الواقعة الدامية الأسئلة الحائرة فى عقول مجموعة كبيرة من أصدقائهما ،على رأسهم بطل الرواية الذى كان يتصور الحديث عن توأم الشعلة ضربا من العبث والفراغ ،لكنه أصبح الآن مطالبا بفك اللغز الذى جعل إحدى صديقاته تقرر الهرب مع توأم شعلتها !.

وخلال رحلته المثيرة يعيد اكتشاف علاقات أصدقائه بعضهم ببعض ،كما يستعرض حياته التى لم يعرف خلالها معنى الحب حتى فى علاقته بوالده لاعب كرة القدم الشهير وكذلك علاقته بشقيقته التى كانت قد تزوجت شابا من السودان على غير رغبته ورغبة والده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى