الموقعفيديو الموقع

الزيات لـ “الموقع”: لا أحد من الإخوان المسلمين لديه شجاعة الاعتراف بالخطأ.. وسامح عاشور زور انتخابات 2015

كتبت – نورهان أبوزيد:

قال المرشح لمنصب نقيب المحامين، منتصر الزيات: إن نقابة المحامين كانت لها هيبة، لأن الذي ينظم هو كيان فرط في مصلحة الجمعية العمومية.

وأضاف الزيات في تصريح خاص لموقع «الموقع»: عمر هريدي قدم ونشر بعض الحسابات البنكية التي تفيد بأن الأستاذ سامح عاشور ثروته بلغت 4 مليارات جنيه.

وتابع: المحاماه أعطتنا الكثير ولكن ليست لهذه الدرجة والأمور الشخصية لا تهمني.

وواصل: نقابة المحامين على مدى العشرون عامًا برئاسة سامح عاشور لم تقدم كتابًا، وواضح جدًا أن هناك إهدار للمال العام على مدار الـ20 عامًا الماضية.

وأكمل، أنا لست نقيب فرعون، سأعطي هيئة المكتب صلاحيات واسعة وسأدعم لامركزية العمل النقابي.

 

وتابع الزيات خلال حديثه مع موقع «الموقع»، الدراما المصرية كانت تظهر حقيقة دور المحامي، وأنا تاريخي ورائي و«سأخلع» ردائي الحزبي على باب نقابة المحامين.

وقال: لا أحد من الإخوان المسلمين لديه شجاعة الاعتراف بالخطأ، مضيفًا: مع أني معارض يحسب للرئيس السيسي أنه لم يتخذ ضدي أي إجراء رغم انتقادي له.

وأضاف: هناك فرق بين حرية الرأي والتعبير وبين المناهضة، لافتًا إلى أنه يعارض سامح عاشور منذ 20عامًا، معتبرًا أن عاشور خالف كل قيم نقابة المحامين.

ورأى الزيات، أن هناك تزوير حدث في 2015، قائلا: مازلت مصر على هذا لأن الذي زور الأستاذ سامح عاشور والتزوير مفترض ضد أي أحد سينافسه، بحسب زعمه.

وأنهى المحامي منتصر الزيات حديثة مع موقع «الموقع»: كفرد مسلم كنت رافض حكم الإخوان، ولابد أن أقابل سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad