الموقعرياضة

الزمالك يكشف مكاسب التعاقد مع حمدي النقاز

شدد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على أنهم المستفيدين من وراء التعاقد مع التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق.

وعاد النقاز للزمالك هذا الصيف بعقد يمتد 3 سنوات، بعدما فك ارتباطه بالترجي التونسي، وتنازل عن شكواه ضد النادي المصري، وكذلك سحب الزمالك طلب الاستئناف ضد الحكم الصادر لمصلحة اللاعب سابقا بأحقيته في مليون و300 ألف دولار.

وقال عمرو أدهم، في تصريحات إذاعية : “مجلس الزمالك تحرك في قضية النقاز، بناء على توصية من المحامي الإيطالي والمحامي المصري ومحاولة حل الأزمة مع اللاعب بالتراضي”.

وأضاف: “المحامي الإيطالي تولى هذا الملف برفقة المحامي المصري، قبل حضور مجلسنا وقيادة الزمالك”، مضيفًا: “فضلنا التعاقد مع النقاز، لتجنب توقيع أي غرامات على النادي، كما رحب المدير الفني كارتيرون بعودة اللاعب بعد عرضه عليه”.

وأضاف : “إلى جانب مكسب قبول الاستئناف، حققنا مكاسب عدة في هذا الملف، حيث تعاقدنا مع لاعب مجانا، ويحق لنا عرضه للإعارة أو الاستفاده من إمكانياته الفنية خاصة أن الفريق يحتاج إلى وجود ظهير أيمن”.

وأشار: “تعرضنا لانتقادات كبيرة بسبب هذه الصفقة، لكن في المقابل جمهور الزمالك يطالبنا بضم عبد الرؤوف بن غيث رغم هروبه من الترجي التونسي”، مشيرًا : “مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور سبق أن أعاد عبد الله سيسيه لصفوف الفريق لتسوية قضيته السابقة مع اللاعب في الولاية الأولى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad