الموقعرياضة

الزمالك يكثف مفاوضاته لضم نجم طلائع الجيش

كتب- أحمد عبد العليم

كشف تقارير إعلامية أن نادي الزمالك يسعى إلى تدعيم مركز وسط الملعب لتعزيز صفوف الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكثف مسؤولو الزمالك التفاوض مع طلائع الجيش لحسم صفقة عمرو السيسي لاعب وسط الفريق العسكري خلال الانتقالات الجارية، في ظل تمسك نادي الاتحاد السكندري باستمرار مروان عطية”.

وأبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك تمسكه بالتعاقد مع مروان عطية لاعب الاتحاد ألا أن ناديه يرفض حتى الآن التفريط في خدمات اللاعب مما دفع الزمالك للتفاوض على ضم عمرو السيسي من طلائع الجيش.

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن هناك حجز على حسابات الزمالك البنكية لصالح الضرائب والتأمينات الاجتماعية.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ETC، ما علمته أن المبلغ المدان به الزمالك للضرائب والتأمينات، والأزمة أن الزمالك يراكم مديونياته، لدى المؤسسات الأخرى.

وأضاف شبانة،كل ما يتجاهل نادي الزمالك الديوان، تتراكم عليه، وتنجح المؤسسات بالطرق القضائية الحصول عليهن نقابة المهن الرياضةأدانت الزمالك بـ58 مليون جنيه، في تقرير اللجنة التي رصدت مخالفات مالية، وأوقف مجلس الإدارة.

وأتم شبانة، نقابة المهن الرياضية رفعت قضية على نادي الزمالك، وطالبته بسداد 58.8 مليون جنيه، البعض تحدث إنها أتلغت، ولكني استعلمت من موقع وزارة العدل ووجدتها موجودة، هذا هو مال عام، ملك نادي الزمالك، ويجب أن يرد وتراقب عليه الدولة، لابد أن يتحرك الزمالك لتسوية هذه الأمور، ولا ينشغل بأزمات جانبية، لأن هذا هو الأهم، لأن حل هذا الموضوع، فإيرادات النادي ستكبر، وينعكس على النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad