الموقعرياضة

الزمالك يخشى مفاجآت الطلائع في مواجهة صعبة بالدوري

يستضيف الفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فريق طلائع الجيش في الثامنة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني بجدول المشابقة برصيد 48 نقطة في حين يحتل الفريق العسكري المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز على بيراميدز بهدفين دون رد في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويتطلع الفريق الأبيض لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب، أو الحفاظ على المركز الثاني على أقل تقدير.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد عيد وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد.

وفي المقابل يتطلع فريق الطلائع بقيادة عبد الحميد بسيوني لتحقيق الفوز في المباراة من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر وتحسين موقفه بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمد بسام وخالد سطوحي وأحمد زولا وعلي الفيل ومحمد ناصل وعمرو السيسي ومهند لاشين وأحمد كابوريا وكريم طارق و ناصر منسي وأحمد سمير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad