رياضة

الزمالك يتقدم على بيراميدز بهدف نظيف في الشوط الأول

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقدم على بيراميدز بهدف نظيف في المباراة المقامة على ستاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل مصطفى محمد الهدف في الدقيقة 41 من عمر المباراة بعد بينية من زيزو لبن شرقي الذي حولها عرضية قوية ترتطم بيد الحارس وتصل لمصطفى محمد الذي يودعها الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

وجاءت بداية المباراة حماسية بين الفريقين من أجل تسجيل هدف مبكر وسط محاولات متبادلة بين الزمالك وبيراميدز ولكن لم تكلل جهود الفريقين سوى للزمالك في الشوط الأول بعد تسجيل مصطفى محمد هدف التقدم.
وجاء تشكيل الزمالك في اللقاء محمد أبو جبل في حراسة المرمى، عبد الله جمعة – محمود علاء – محمود الونش – أحمد عيد في خط الدفاع، فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود جنش وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وحسام أشرف ومحمود عبدالرازق شيكابالا وإسلام جابر وكاسونجو وعمر السعيد وأسامة فيصل.

فيما جاء تشكيل الكرواتي أنتي تشاتشيتش المديز الفني لفريق نادي بيراميدز في حراسة المرمى: مهدي سليمان، خط الدفاع: علي جبر – أحمد أيمن منصور – أحمد توفيق – محمد حمدي، خط الوسط: إبراهيم حسن – إبراهيم عادل – عمر جابر – محمود حمادة – محمد فاروق، في خط الهجوم: إيريك تراوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad