الموقعرياضة

الزمالك يتقدم على الأهلي بهدف نظيف في الشوط الأول

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقدم على الأهلي بهدف نظيف في المباراة المقامة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز في القمة 120.

وسجل أحمد سيد “زيزو” هدف التقدم للزمالك في شباك نظيره الأهلي في الدقيقة 13 من عُمر المباراة بعد انطلاقة من أشرف بن شرقي من الجانب الأيسر ليمررها عرضية أرضية تصل لزيزو داخل المنطقة يودعها في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

واستمرت محاولات الزمالك في تعزيز النتيجة طوال الوقت المتبقى من الشوط الأول وسط سيطرة على مجريات معظم المباراة قابلها محاولات أهلاوية للتعادل ولكن بدون جدوى.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيلة مكونة من : حراسة المرمى: محمد أبوجبل، خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – حازم إمام، خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف إبراهيم “أوباما”، خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – مصطفى محمد – أشرف بن شرقي.

فيما لعب الأهلى بتشكيلة الأهلي ضمت كلا من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمد هاني، خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي، خط الهجوم: محمد مجدي “أفشة” – أليو بادجي – جونيور أجاي.

ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 56 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

اقرأ أيضا

زيزو يسجل هدف الزمالك الأول في شباك الأهلي في القمة 120

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad