رياضة

الزمالك يتعادل سلبيا أمام إنبي في الشوط الأول

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل سلبيا أمام نظيره إنبي باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 23 من عمر الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وأحمد عيد وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم .

وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وحاول إنبي الهجوم بتسديدة من محمود غالي من خارج منطقة الجزاء ردت من الدفاع دون خطورة .

وحاول الزمالك اللعب من الجانب الأيسر وفتح ثغرة دفاعية في المنطقة الخلفية بفريق إنبي المتكتل وأوقف الحكم المباراة في الدقيقة السادسة لمتابعة لعبة بتقنية الفيديو ليشهر البطاقة الصفراء في وجه طارق حامد بعد لعبة مشتركة بوسط الملعب .

ويحاول لاعبو الزمالك تنفيذ الضغط على فريق إنبي من وسط الملعب وتسديدة من فرجاني ساسي من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى في الدقيقة العاشرة .

وكثف الزمالك من محاولاته وحصل الفريق على ركلة حرة في منتصف الملعب بعد إعاقة من محمود غالي لمحاولة مرور أشرف بنشرقي مرت دون خطورة على مرمى إنبي في الدقيقة 14 من عمر المباراة .

وينحصر اللعب في وسط الملعب ويحاول محمد شريف المرور من دفاع الزمالك ولكن تدخل معه محمود الونش وابعد الكرة .

ويستمر ضغط الزمالك ومحاولاته الهجومية ويحصل محمود غالي لاعب إنبي على بطاقة صفراء بعد إعاقة هجمة واعدة لفريق الزمالك بعدها بطاقة جديدة لأسامة جلال مدافع إنبي بعد إعاقته محاولة مرور زيزو على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وحصل الزمالك على ركلة حرة نفذت عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من عبد الله جمعة ولكن أبعدها محمود جاد حارس إنبي عن مناطق الخطورة .

ويوقف الحكم المباراة للحظات لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل في الدقيقة 30 .

ويحصل إنبي على ركلة حرة على حدود المنطقة يسددها محمود غالي لكنها تمر بجوار القائم في الدقيقة 34 من عمر المباراة .

وتستمر محاولات الزمالك وتنويع اللعب من جانبي الملعب لكن تكتل دفاعات إنبي حال دون خطورة وسدد زيزو كرة من خارج المنطقة لكنها كانت بدون خطورة .

ومرت اللحظات الأخيرة دون خطورة من جانب الفريقين وحاول بن شرقي المرور من دفاعات إنبي وحصل على ركلة حرة مرت عرضية وحاول عليها مصطفى محمد لكنها كانت مشتركة مع الحارس واحتسبها الحكم ركلة حرة لينتهي بعدها الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad