الموقعرياضة

الزمالك مدرسة لعب وفن وهندسة .. يهزم الأهلى بثلاثية

ألحق فريق الزمالك الهزيمة الأولى للأهلي في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1 في مباراة القمة 120 التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 21 من المسابقة المحلية.

سجل هدفي الزمالك زيزو في الدقيقة 11 ومصطفى محمد في الدقيقة 70 لينهي صيام تهديفي استمر 206 يوما ثم سجل الهدف الثالث الناشئي أسامة فيصل في الوقت بدل الضائع فيما سجل هدف الأهلي ياسر إبراهيم في الدقيقة 62 .

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند 56 نقطة مستمرا في المركز الأول فيما ارتفع رصيد الزمالك إلى 42 نقطة ليقفز إلى وصافة الدوري.

ويحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود المنطقة من الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء النادي الأهلي ضد أليو ديانج تمر عرضية من زيزو ويشتتها دفاع الأهلي في الدقيقة 11 من عمر المباراة .

وتشهد الدقيقة 13 هدف التقدم للزمالك بعد انطلاقة سريعة من أشرف بنشرقي على الجبهة اليسرى بمجهود فردي مميز أنهاه بعرضية متقنة لزيزو المتمركز على القائم الأيسر للمرمى دون أي رقابة دفاعية ليودعها الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

بعد الهدف انحصر اللعب في وسط الملعب ومحاولات لتنظيم الصفوف داخل فريق الأهلي فيما حاول الزمالك اللعب على جانبي الملعب لكن دون خطورة على مرمى الأهلي .

ويحاول الزمالك تنويع اللاعب بالاعتماد على الكرات الطويلة خلف دفاعات الأهلي وكذلك الكرات العرضية في هجومه على الأهلي لكنها لم تشكل خطورة فيما كثف الأهلي محاولاته لتدارك النتيجة .

وأوقف الحكم الكرواتي المباراة في الدقيقة 30 لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل ثم عادت المباراة ليتم استئناف اللعب بركلة ركنية للأهلي مرت عرضية شتتها الدفاع دون خطورة .

واحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الأول ويحاول ديانج المرور والدخول في المنطقة يشتتها عبدالشافي وتعود بعرضية يحولها بادجي برأسية يتصدى لها أبوجبل بثبات .

وفي الشوط الثاني سجل ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي هدف التعادل للأهلي بحلول الدقيقة 62 وجاء الهدف من ركنية مثالية أربكت دفاع الزمالك، قبل أن يسددها ياسر إبراهيم في مرمى أبو جبل.

وفي الدقيقة 72 سجل مصطفى محمد الهدف الثاني بعد استلام كرة عرضية من حازم إمام من الجانب الأيمن ليستقبلها على صدره ويلف بالكرة ليطلقها صاروخية بيسراه في شباك الأهلي معلنا تقدم الزمالك بهدفين لهدف ، ونجح أسامة فيصل في تسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع ليفوز الزمالك على الأهلي بنتيجة 3-1.

اقرأ أيضا

ناشئ الزمالك أسامة فيصل يسجل الهدف الثالث في شباك الأهلي

هدف عالمي لقاطرة الزمالك مصطفي محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad