الموقعرياضة

الزمالك ضيفا ثقيلا على بيراميدز في صراع الوصافة بالدوري

يشهد استاد الدفاع الجوي في الثامنة والنصف مساء اليوم مواجهة غاية في القوة والأهمية عندما يحل فريق الزمالك ضيفا على نظيره بيراميدز في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري  الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 45 نقطة في حين يحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول المسابقة بنفس الرصيد.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي كارتيرون بحثا عن الفوز من أجل الانفراد بوصافة الدوري في ظل المنافسة القوية بين الفريقين على المركز الثاني، ويخوض الفريق الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنبي في المباراة السابقة في الجولة الثالثة والعشرين.

ويخوض الفريق المباراة مفتقدا لخدمات عدد من لاعبيه أمثال حازم إمام ومصطفى فتحي للإصابة وطارق حامد وإمام عاشور للإيقاف، ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد عيد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد.

وفي المقابل يتطلع بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاشيتش المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات التي بدأها الفريق منذ عودة النشاط الرياضي في الفترة الماضية.

وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك فريق قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين، وطالب لاعبيه بضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض وعدم ترك مساحات أمامهم ويفتقد الفريق لخدمات عبد الله السعيد وأحمد الشناوي للإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad