محافظات

الرشيدي يقدم التهنئة للطالب مارك …. تعرف على التفاصيل

المنيا – محمد مرزوق 

تقدم المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، بخالص التهاني للطالب مارك ناجح ملاك بانوب علمى رياضة مدرسة العهد الجديد الخاصة لحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى شهادة إتمام الثانوية العامة ٢٠٢٢ متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح.

وقال الرشيدي، أن محافظة المنيا منذ القدم وصناعة البهجة وتقدم العباقرة في كافة المجالات وصفحات التاريخ خير شاهد على ذلك، كما أنها دومًا تقدم المتفوقين في كافة المراحل التعليمية ومت بينها الشهادة الثانوية العامة، وها هي الآن تقدم نموذجًا يفتخر به الجميع وهو الطالب مارك ناجح ملاك بانوب علمى رياضة مدرسة العهد الجديد الخاصة لحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى شهادة إتمام الثانوية العامة 2023م.

وحصل الطالب «مارك» من محافظة المنيا، على مجموع 404 درجات، ليكون بين صفوف أوائل الثانوية العامة 2022، بعدما أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2022م.

وقد ونشرت مدرسة العهد اللغات الجديد للغات بمركز سمالوط في محافظة المنيا، منشورًا عام 2016 بمجموع الطالب مارك ناجح ملاك بانوب، الرابع مكرر علمي رياضيات في نتيجة الثانوية العامة 2022، الذي حصل وقتها في المدرسة الابتدائية على مجموع 100% في كل المواد «عربي، ورياضيات، وعلوم، ودراسات، وإنجليزي».

واستكمل «مارك» تفوقه بعدها في مرحلة الثانوية العامة بمجموع مجموع 404، ليكون ضمن الأوائل في نتيجة الثانوية العامة 2022م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad