الموقعفن وثقافة

الرد ممنوع.. شائعات طاردت فنانين ودافع عنهم آخرون

كتبت – سماح عادل

شائعات دائمة ومتكررة تجتاح الوسط الفني، منها المزعج والمؤرق، وبين التجاهل والردّ على تلك الشائعات، تتأرجح مواقف الفنانين، قياسًا على حجم انتشار الشائعة.

غير أن هناك الكثير من الفنانين يقومون بالرد الفوري على تلك الشائعات، والبعض قليل الظهور في الاعلام لذلك عندما تأتي الشائعة يكون هناك تأخر في الرد.

ومن أبرز هؤلاء الفنانين:

عادل إمام

بعد أن أزعجت شائعات إصابته بالزهايمر، عائلته ومحبيه في مصر والوطن العربي، شارك الفنان عمر مصطفى متولي صورة تجمعه بخاله الزعيم عادل إمام على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها قائلاً: “ربنا يخليك لينا”.

وكان الإعلامي المصري محمد الباز أعلن، الجمعة الماضية، عن إصابة الفنان عادل إمام بالزهايمر، مؤكدا عدم عودته للتمثيل مرة أخرى، ليخرج عصام الإمام شقيق الزعيم وينفي تصريحات الباز، مؤكدا أن الفنان المصري بخير.

وكان المنتج عصام إمام كشف عن تطورات حالته الصحية، وما أثير عنها في الآونة الأخيرة، قائلًا: “الواحد مل من الشائعات وتعودنا عليها كل شوية شائعة شكل ومش عارفين نعمل إيه”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية المحلية، أنه كان برفقة عادل إمام يوم السبت، وكانا يتحدثان ويمزحان، قائلًا: “كنا قاعدين بنتكلم النهاردة وبنهرج وبيقولي يا عصام دول موتوني قبل كده 4 أو 5 مرات هيقولوا إيه تاني”.

وعن سماع “الزعيم” أنباء إصابته بالزهايمر، قال عصام: “هو مش متابع سوشيال ميديا كتير لكن سألني إنت ليه بتطلع ترد وتتكلم عني؟ قلت له لما يقولوا عندك الزهايمر لازم أطلع وأرد”.

صلاح السعدني

كشف الفنان أحمد السعدني، عن الحالة الصحية للفنان القدير صلاح السعدني، والذى تطاله شائعات الوفاة من وقت لآخر.

ونظرا لعدم ظهور الفنان صلاح السعدني في أي لقاء منذ سنوات، قال أحمد السعدني، خلال استضافته في برنامج “theinsiderar”: “والدي بخير وبصحة جيدة وزى الفل”.

وأوضح أحمد السعدني، أن شائعات وفاة والدى التى تنتشر من حين لآخر، أمر بالتأكيد مزعج للعائلة، ولكن بعد فترة قررنا ألا نلتفت لمثل هذه الشائعات، ولا نهتم بالرد عليها.

وأشار أحمد السعدني، إلى أن السوشيال ميديا السبب الرئيسي في خروج مثل هذه الشائعات ولذلك أراها أمر غير إيجابي وأصبحت أتعامل معها بالتجاهل.

ندي بسيوني

ورغم ابتعاده عن مجال الفن الا ان شائعة ارتباطه بالفنانة ندى بسيوني ظلت تطارده وهو المحلل الكروي أيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، لتؤكد ندي بسيوني إن هذا الخبر غير صحيح على الإطلاق، وحينما انتشر حرصت على نفيه من خلال حسابها عبر موقع “تويتر”.

أضافت: “أنا مش متجوزة، وهذا الشخص أكن له كل الاحترام، والله أنا عمري ما شوفته ولا هو عمره شافني في الحياة، وشعب تويتر بتاعي أصلا أما حد ييجي يتكلم معايا بيطفشوه من عندي عشان بيغيروا عليّا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad