أخبارالموقع

الرئيس السيسي يتجول بالدراجة في شوارع العلمين الجديدة.. ويحث المواطنين على العمل والاجتهاد.. فيديو خاص «الموقع»

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على التجول في شوارع مدينة العلمين الجديدة فجرًا بالدراجة، حيث أجرى جولة في الشوارع، وتبادل الرئيس السيسي خلال جولته بالدراجة الحديث مع المارة من المواطنين الذين حرصوا علي مرافقة الرئيس بالدراجة، حيث حثهم علي العمل والاجتهاد من أجل مواجهة أعباء الحياة.

وقال الرئيس السيسي: «أطحن نفسي وماكلش ومانامش ولا حد يهزمني ابدا».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أدى والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى، والفريق محمد فريد رئيس اركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، وعدد من الوزراء، وكبار رجال الدولة صلاة عيد الاضحي المبارك بمسجد مالك الملك بمدينة العلمين الجديدة.

وعقب صلاة العيد، تابع الرئيس الموقف التنفيذي والإنشائي الخاص بمدينة الفنون في مدينة العلمين الجديدة، حيث استمع إلى شرح مفصل من وزير الاسكان عن سير العمل ومعدلات التنفيذ لمنشآت ومرافق مدينة الفنون التي تعتبر متنفس ترفيهي ثقافي لمدينة العلمين والساحل الشمالي علي مساحة 260 فدان تضم مجموعة من الانشطة الفنية والثقافية المتنوعة من مجمعات لدور عرض السينما ومطاعم ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومبنى للأوبرا، إضافة إلى قاعات تدريب وأرض للمعارض، كما تضم أيضا مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين، ذلك بالاضافة الى مكتبة مركزية ودور عبادة.

نرشح لك

السيسي لعسكري مرور من المنوفية: خليك دوغري «المنايفة» دول أنا عارفهم كويس خاصة بتوع «أشمون»

نرشح لك

ألبوم صور ..الرئيس السيسي يتجول بالدراجة في شوارع العلمين الجديدة.. ويحث المواطنين علي العمل والاجتهاد.. فيديو خاص «الموقع»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad