أخبارالموقع

الرئيس السيسي يتبادل التهاني بعيد الأضحي مع الملوك والرؤساء العرب

تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة بعيد الأضحي المبارك مع الملوك والزعماء والقادة العرب.

وأجرى الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً مع الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني، حيث تقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتمنى الرئيس السيسي للسودان وشعبها الشقيق كل تقدم واستقرار. وفق ما صرح به السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

من جانبه، أعرب الفريق أول عبد الفتاح البرهان عن شكره للرئيس على هذه اللفتة الأخوية، متمنياً لمصر وشعبها دوام السلام والازدهار.

كما أجرى الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ولي عهد الكويت، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً للكويت الشقيقة كل سلام وأمن واستقرار.

ومن جانبه، أعرب ولي العهد الكويتي عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة للرئيس، متمنياً لمصر حكومة وشعباً كل تقدم وازدهار وسلام.

كما تلقى الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس التونسي قيس سعيد للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث أعرب عن خالص تمنياته لمصر بدوام السلام والأمن والاستقرار.

وصرح السفير بسام راضي بأن الرئيس السيسي أعرب عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة لأخيه الرئيس التونسي، متمنياً لتونس الشقيقة حكومة وشعباً كل تقدم وازدهار وسلام.

كما أجري الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وقد أعرب الشيخ محمد بن زايد عن تمنياته لمصر وشعبها كل السلام والتقدم والازدهار.

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس اتصالاً هاتفياً مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً سيادته للأردن وشعبها الشقيق دوام الاستقرار والتقدم.

وقد أعرب العاهل الأردني عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية الكريمة، متمنياً لمصر حكومة وشعباً كل التوفيق والازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad