رياضة

الدراويش يكسر سلسلة هزائمه أمام المصري

كتبت – ياسمين أبو العز

نجح الأسماعيلي بقيادة إيهاب جلال في تحقيق فوزاً غالي اليوم أمام مضيفه المصري البورسعيدي بعد عدة هزائم متتالية وقع فيها الفريق جعلته في قاع جدول ترتيب الدوري المصري، حيث فاز الدراويش بالمباراة التي جمعت مع المصري بستاد برج العرب، ضمن لقاءات الأسبوع ال18 من البطولة، بهدفين مقابل هدف.

أحرز الهدف الأول للأسماعيلي عن طريق خطأ من مدافع المصري فريد شوقي، بعد عرضية من لاعب الدراويش أحمد مدبولي حاول شوقي إبعادها برأسه ولكن سكنت الشباك، معلنا عن هدف التقدم للأسماعيلي.

شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بالمباراة هدف تم إلغاءه لصالح المصري بقدم مهاجمه أحمد جمعة، ذلك بعد العودة إلي تقنية الفار والتأكد من وجود لمسة يد علي اللاعب قبل تسديدها.

وعزز الدراويش تقدمه في اللقاء بأحرازه الهدف الثاني بقدم شكري نجيب في الدقيقة 62، ليعلن عن تقدم الأسماعيلي بثنائية نظيفة.

كما حرمت العارضة الأسماعيلي من الهدف الثالث، ومنعت شكري نجيب من أحراز ثاني أهدافه في الدقيقة 65، بعد تسديدة قوية من اللاعب أرتطمت بالعارضة ومن ثم إلي خارج الملعب.

وأستطاع المصري بعد عدة محاولات أحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 90 برأسية من محمد عبد اللطيف جريندو، بعد خروج خاطئ من حارس الدراويش جعلها تسكن الشباك بسهولة.

وبذلك الفوز يرتفع رصيد الدراويش إلي 14 نقطة في المركز السابع عشر والقبل الأخير، بينما يتجمد رصيد المصري عند 26 بالمركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad