حوادث

الداخلية تشكل فريق بحث لكشف غموض العثور على جثة شاب بالشرقية

كتب – محمود القاضي

شكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب ثلاثيني ملقاه بالشارع وبها إصابات بالغة واستدعت اصدقاء الشاب وأهليته لكشف تفاصيل الحادث

من ناحيتها تحقق النيابة العامة في الزقازيق في واقعة العثور علي جثة علي طريق تفهنا بها إصابات ظاهرية
وطلبت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي الخاص بالجثة وتحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث وطلب أهلية المتوفي لمعرفة كواليس الحادث

عثر أحد الأهالى على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، بها آثار إصابات ملقى فى القمامة بمدخل قرية تفهنا الأشراف أمام قاعة الملكة بطريق ميت غمر الزقازيق، فيما يكثف ضباط المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أحد الأهالى بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر ملقى فى القمامة بمدخل قرية تفهنا الأشراف أمام قاعة الملكة بطريق ميت غمر الزقازيق.

وبانتقال ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ والفحص، تبين أن الجثة لشاب يدعى وائل ابراهيم محمد أحمد حسنين 29 عاما عامل، ومقيم بميت القرشي وبه جرح طولي بالرأس وجرح بالأنف ومعه جميع متعلقاته محفظته ومبلغ مالى وهاتفه المحمول، بالإضافة إلى مطواة.

وبإستدعاء والده وسؤاله أفاد بخروج نجله مساء أمس وعدم عودته، وأنه سمع من الأهالي بالعثور علي جثة نجله والتى تعرف عليها.
وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad