رياضة

الخطيب للاعبين: قدروا غضبة جماهير الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على عقد جلسة مصارحة مع لاعبي الفريق بالنادي، في حضور لجنة التخطيط للكرة، أمس الأحد خلال مران الفريق على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وأكد الخطيب في حديثه مع لاعبي الفريق ضرورة تقدير غضب جماهير الأهلي، وأن تكون هناك ردة فعل إيجابية في أسرع وقت ممكن، وتصحيح الأخطاء والعودة إلى طريق الانتصارات، واستكمال المشوار المحلي في الدوري بنجاح، والاستعداد بمنتهى الجدية والتركيز لمباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال.

وشدد رئيس النادي في حديثه على أن لاعبي الأهلي تقع عليهم مسئولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم، خاصة أن النادي يدعم منظومة الفريق لتحقيق أحلام وطموحات كل الأهلاوية.

كما عقد الخطيب جلسة مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في حضور لجنة التخطيط، وذلك للوقوف على العديد من الأمور التي تخص الفريق في المرحلتين الحالية والقادمة، والتأكيد على ثقة النادي في الجهاز الفني واللاعبين، والعودة سريعًا إلى طريق الانتصارات، خاصة أن الأهلي تنتظره مواجهات قوية سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وحرص محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة على مناقشة رينيه فايلر في العديد من الأمور الخاصة بفريق الكرة وارتباطاته في الفترة القادمة، مع التأكيد على ضرورة طي صفحة لقاء القمة والاستعداد بقوة الفترة الحالية، والتحديات التي تنتظر الفريق على المستويين المحلي والقاري في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

ويأتي ذلك بعد هزيمة الفريق أمام الزمالك بنتيجة 3-1 في مباراة القمة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad