رياضة

«الخاتم السحري».. يهدد بإلغاء مباراة القمة 120

هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإلغاء مباراة القمة التي تقام أمام الأهلي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز في حال ارتداء وليد سليمان لاعب النادي الأهلي خاتم يحمل السحر.

وقال رئيس الزمالك إن خاتم وليد سليمان يحمل سحر ولذلك يجب إيقاف المباراة فورا إذا شارك اللاعب مرتديا خاتمه لأنه يحمل السحر.

ومن جهة متصلة طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاعبيه على تحقيق الفوز خلال مواجهة الأهلي، المقررة السبت المقبل، مشددا على إن اللاعبين قادرين على الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث مع ضرورة التركيز في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحلم الأبيض بحصد لقبها.

وشدد مرتضى منصور أن الزمالك لا يحتاج سوى الفوز للتأكيد على أنه لا يخشى الأهلي كما تحدثوا في مباراة فبراير الماضي والتي تعطل فيها حافلة الفريق خلال توجهها إلى استاد اللقاء.

وأغرى منصور اللاعبين بالأموال قبل مباراة القمة قائلا إنه اللاعبون يحصلون على دفعة مالية قبل مباراة الأهلي تعقبها دفعة ثانية قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا وثالثة بعد العودة.

يحمل لقاء القمة القادم رقم 120 بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز منذ إنطلاقها موسم 1948 / 1949، حيث التقي الفريقين طوال تاريخهما في 119 مباراة بالبطولة المحلية فاز الأهلي في 45 مباراة، مقابل 26 انتصارا للزمالك وحسم التعادل 48 مباراة عبارة عن 21 سلبي و 37 إيجابي.

سجل الأهلي خلال مبارياته ضد غريمه الزمالك في بطولة الدوري الممتاز 148 هدف سجلهما 66 لاعبا من الفريق الأحمر، بينما سجل 55 لاعبا من الفريق الأبيض 100 هدف في الشباك الحمراء خلال مواجهات الفريقين بالبطولة المحلية.

فايلر يستقر على تشكيل الأهلي أمام إنبي 

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره في لقاء أسوان قبل القمة المرتقبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad