أخبارالموقع

الحكومة على «إنستجرام».. 111 ألف متابع لـ8 وزراء حاليين ووزيرة سابقة

«رانيا المشاط» تتصدر القائمة بـ53 ألف متابع.. و«سحر نصر» 22 ألفاً

أثبتت الدراسات والإحصائيات الحديثة المعدة من جهات رسمية وغير رسمية ان نسبة الشباب من سن 17 سنة وحتى العقد الرابع من العمر تتجاوز نصف عدد سكان جمهورية مصر العربية ، ويستخدم هؤلاء في الاتصال ببعضهم البعض وبمن يخاطبوه في أى مكان الوسائل الحديثة.

وأصبح منذ فترة كبيرة الاسمارت فون أساس التواصل الاجتماعى بين افراد المجتمع ، ومن بين التطبيقات الحديثة التي تحرص الأجيال الجديدة على التواصل من خلالها الانستجرام رابع عائلة الفيس بوك وتويتر والواتساب.

وحرص عدد كبير من الوزراء على تدشين صفحات خاصة ومسجلة رسميا من قبل إدارة الانستجرام باسمائهم لتكون وسيلة سهلة للتواصل مع المتابعين من خلال استخدام خاصية الصور في الاجتماعات ومواقع العمل الميدانية ومن بين الذين يعتمدون بشكل اساسى على الانستجرام في التواصل الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولى التي تحظى برقم كبير من المتابعين تخطى 53 الف متابع.

والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط التي يتابعها اكثر من 20 الفا والسفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج ويتابعها اكثر من 6 الاف والدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ويتابعها نحو 900 متابع والكتور خالد العناني وزير السياحة والاثار ويتابعه اكثر من 5 الاف والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويتابعه اكثر من الفين متابع.

في حين يتابع الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمراة اكثر من الف ونصف ، وتفوقت عليهم الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى السابقة بمتابعة اكثر من 22 الف متابع من مستخدمى الانستجرام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad