أهل الشررئيسية

الحكومة تنفى عجز كراسات شروط الإعلان الجديد للإسكان الاجتماعى بمكاتب البريد.. تكذب شائعة استحداث شروط جديدة للحصول على معاش تكافل وكرامة

 

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن وجود عجز فى كراسات شروط الإعلان الجديد للإسكان الاجتماعى بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

 

تواصل المركز مع الهيئة القومية للبريد، والتى نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لوجود أى عجز فى كراسات شروط الإعلان الجديد للإسكان الاجتماعى بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية، مُشددةً على توافر كراسات الشروط للمواطنين بكميات كافية بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، مُشيرةً إلى أنه تم بيع أكثر من 160 ألف كراسة شروط حتى الآن، وجارٍ ضخ كميات إضافية منها نظرًا للإقبال الكبير على الشراء، مناشدةً جميع المواطنين الراغبين فى شراء كراسات الإسكان عدم التزاحم بالمكاتب، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث أن الإعلان سارى حتى 7 ديسمبر القادم، ولا يعتد بأسبقية شراء الكراسات.

كما نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء بشأن استحداث شروط جديدة للحصول على معاش برنامج “تكافل وكرامة”، وسيتم إصدار بيان تفصيلى بعد قليل..

وكان المركز قد أكد عدم صحة ما تردد من أنباء حول وجود أخطاء بمناهج الثانوية العامة على المكتبة الرقمية المصرية، وتواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لوجود أي أخطاء بمناهج الثانوية العامة على المكتبة الرقمية، مُشددةً على أن كافة المناهج الدراسية بمختلف المراحل التعليمية سواء الورقية أو الإلكترونية خالية من أي أخطاء، حيث إن هناك لجاناً فنية مكلفة بمراجعتها، وتدقيقها وتدارك أي أخطاء قد تحدث بها قبل اعتمادها، وذلك حرصاً على الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتقديم محتوى تعليمي هادف.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن المكتبة الرقمية المصرية تعد أحد أهم المكتبات الرقمية الموثوق بها على الإنترنت، نظراً لما تحتويه من مصادر معرفية وتعليمية وثقافية وبحثية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad