حوادث

الحكم على المتهمين بتهديد عمر جابر.. 8 مارس

كتب – مروان محمد:

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، مد أجل النطق بالحكم على صديقَي عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، ومتهمًا آخر هاربًا، إلى جلسة 8 مارس المقبل، لاتهامهم بتهديد «جابر»، وزوجته وشقيقه بالقتل وإيذاء أطفالهم، بسبب امتناع اللاعب عن دفع مبالغ مالية، طلبوها منه.
وطالب شعبان سعيد، محامى المجني عليه، بمبلغ ١٠٠٠١ جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.
وكانت النيابة استمعت لأقوال اللاعب، وأقوال صديقيه المتهمين المخلى سبيلهما بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهما.

وكان اللاعب اتهم الشابين في التحقيقات بأنهما هدداه بالقتل والإيذاء وخطف ابنه إذا لم يستجب لرغباتهما في شراء فيلا لهما بالقرب من الفيلا المملوكة له بالشيخ زايد، فضلًا عن سيارة، أو إعطائهم مبلغ الـ13 مليون جنيه، معتبرًا أن مطالبهما كانت على غير وجه حق.

وأضاف اللاعب أنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين قبل سنوات، وأنه كان يقدم لهما المساعدة المالية بحكم تلك الصداقة، نظرًا لأنه ميسور الحال، حتى تطور بينهما الأمر لأن يطلبا منه المبالغ المالية سالفة الذكر بغير وجه حق، وهدداه بإيذاء زوجته وأبنائه إذا لم يستجيب لطلباتهم.

وقدم اللاعب للنيابة رسائل تضمنت التهديدات التي وجهها المتهمان له، فضلًا عن توجههما لمنزل والد زوجته في منطقة المهندسين للبحث عنه.

ونفى المتهمان «أ.ن»، و«أ.م» ما جاء في اتهامات على لسان عمر جابر، وقالا إنهم لم يطلبا منه أي مبالغ مالية، وإن ما ذكره من اتهامات غير صحيح، وإنهما يداينانه بمبلغ 14 مليون جنيه، وإن اللاعب اتفق مع الثاني «أ.م» من أجل أن يبحث له عن نادٍ خلاف نادى لوس أنجلوس الأمريكي الذي يلعب له كمحترف، وأنه وكله بموجب تفويض للبحث عن فرصة في نادي بيراميدز.

وتابع المتهم الثانى في التحقيقات أنه اتفق مع النادي الأمريكي على إنهاء تعاقد كابتن عمر جابر معه مقابل مبلغ مئتي ألف دولار، وتم بعدها التعاقد مع نادي بيراميدز بمبلغ تسعين مليون جنيه، وهو ما يعنى أن عمولته في الصفقة 9 ملايين جنيه 10% من قيمة الصفقة، إلا أن عمر جابر تنصل من اتفاقه.

وجاء على لسان المتهمين في التحقيقات أن المتهم الثانى «أ.م»، اتصل بأحد المقربين للكابتن عمر، وحددا جلسة للصلح، وفي هذه الجلسة أقر الكابتن عمر جابر بالدين إلا أنه لا يستطيع دفعه، وأنه مستعد للترضية بمبلغ 200 ألف جنيه، إلا أن «أ.ن» و«أ.م» رفضا العرض، وبدآ في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإقامة دعوى مطالبة بالمبلغ المستحق لهما، وحرر محضر بالواقعة بقسم أكتوبر يوم 10 إبريل.

وقال المتهمان في التحقيقات، إن عمر جابر حرر ضدهما محضرًا كيديًا، وإن ما جاء على لسانه بشأن شرائه عقارًا لصالح «أ.م» غير حقيقي، لأنهما اشتريا تلك الشقة من حر مالهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad