الموقعرياضة

الحاوي و ساسي ..كلمة السر في القمة 120 بين الأهلى والزمالك

يشهد استاد القاهرة اليوم الساعة التاسعة مساء مباراة القمة 120 بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويمتلك كل من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي و الفرنسي باتريس كارتيرون أوراق رابحة من أجل إنهاء اللقاء لصالحهم وتسجيل فوز غالي يتمناه كل فريق كون تلك المباراة تكون بطولة في حد ذاتها لما تشهده من متعة وإثارة وندية بين قطبي الكرة المصرية.

في البداية يعول السويسرى رينيه فايلر على عدد من اللاعبين من أجل إنهاء اللقاء لصالحه واستكمال الدوري الحالي بدون هزيمة ويأتى فى مقدمتها وليد سليمان والتونسي على معلول وديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وآليو بادجى الذى بدأ بدأ يندمج بالفعل في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

في الجانب الأخر يمتلك الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون العديد من اللاعبين أصحاب المهارات الرائعة ومن ضمنهم الثلاثي فرجاني ساسي ويوسف أوباما ومصطفى محمد الذي يعاني من صيام تهديفي وقد يمنحه المدير الفني فرصة خلال اللقاء لإنهاء حالة الصيام التهيدفي خلال لقاء اليوم.

ويعتبر ثلاثي الزمالك من القوة الضاربة التي يعول عليها الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي وإلحاق الهزيمة الأولى له خلال الموسم الحالي الذي يتربع الأحمر على قمته برصيد 56 نقطة حصدهم من 18 فوز وتعادلين، فيما يدخل الزمالك اللقاء برصيد 39 نقطة في المركز الثاني، بعد تحقيق 11 فوز و 6 تعادلات وتلقى 3 خسائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad