رياضة
يحدث الآن

الجونة يخشى مفاجآت نادي مصر فى الدوري العام

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة مباراة غاية في القوة والأهمية في الرابعة عصر اليوم على ملعب خيري بشارة عندما يلتقي مع نظيره نادي مصر في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الممتاز.

يحتل الفريق الساحلي المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة في حين يحتل نادي مصر المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

يتطلع فريق الجونة بقيادة البرتغالي بيدور بارني المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز للتقدم بجدول المسابقة، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المقاصة الأخيرة التي خسرها الفريق بهدف دون رد.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق الساحلي على لاعبيه أمثال إسلام طارق وباسم علي ولؤي وائل ومحمود الجزار وجوناثان نجويم ومحمد محسن ليلة وأحمد حمدي وأكرم توفيق وإسلام محارب وأحمد مجدي وأحمد ياسر ريان.

وفي القابل يسعى الجهاز الفني لفريق نادي مصر بقيادة خالد جلال لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم للهروب من المركز الأخير، ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التعادل السلبي مع الزمالك في الجولة الأخيرة.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال عصام ثروت وشريف أشرف وأحمد أوكا وأحمد يوسف وإسلام صالح وهشام عبد الحميد ومصطفى سلطان ومحمود توبة ورضا الويشي ومؤمن إبراهيم وويليس ألفيس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad