حوادث

«الجن» يقضى على سيدة في سمالوط بالمنيا

كتب – محمد على عبد المنعم

استقبلت مستشفى سمالوط التخصصي، شمال المنيا، منذ قليل، جثمان فتاة عشرينية العمر، يدعى انها متوفية من أعمال السحر، واودعت جثتها تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من مساعده للمرور والحماية المدنية اللواء احمد الحيني والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بوفاة فتاة عشرينية العمر من قرية داقوف التابعة لمركز سمالوط غرب، مبلغ من زوجها انها توفت اثر اعمال السحر.

انتقل علي الفور لمعاينة محل الواقعة للوقوف علي اسباب الواقعة، العميد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة غرب، والمقدم محمد عليوة مفتش مباحث المركز، والمقدم عبد الرحمن الغزاوي رئيس المباحث ومعاونيه الرائدان محمد ابو العزائم ومحمد ابو العزائم، وبالمعاينة والفحص الاولى، تبين أن الفتاة تبلغ من العمر 27 عام، وادعى زوجها انها كانت تعانى من أعمال السحر وتعالج من قبل أحد المشايخ.

وذكر زوجها في التحقيقات الأولية، أن الشيخ المعالج قال إنها تعانى من وجود «جن» وكان الشيخ المعالج متواجد معها قبل وفاتها بساعات، وبعد ذلك نامت ثم أصبحت اليوم متوفية.

وأمرت النيابة العامة باستدعاء الشيخ المعالج وزوجها لسماع اقوالهم مع التحفظ عليهم، وندب مفتش صحة المركز الدكتور بيشوى جريس، لمناظره الجثمان وبيان اذا كان يوجد بها شبهه جنائية من عدمه، وجاري تحرير المحضر اللازم بموجب الواقعة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى