الموقعتحقيقات وتقارير

“التُربيِ” باع الموتى..”الموقع” يكشف كواليس نبش “قبور عواره” في طنطا

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار عدد من الصور، لمقابر مهدمة في مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، إذ وجد فوجئ أهالي المدينة بهدم 8 عيون مقابر من مقابر الصدقة، بعمق كبير ونبشها وإخراج العظام خارجها، وحرروا محضرا في قسم الشرطة.

من أمام مسجد عواره “الموقع” يتحدث مع شهود عيان عن واقعة هدم المقابر ونبشها.

وتقول مريم. أ، إحدى شهود العيان على هدم المقابر، إن سكان منطقة عواره، اكتشوا سرقة جثة، من إحدى المقابر المهدمة، مبينةً أن المقابر أصبحت ملجأ لمدمني وتجار المخدرات واللصوص.

نرشح لك: مش عارفين نحط عضم جثامين أهالينا فين .. أهالي طنطا يتجمعون داخل مقابر عواره بعد نبشها من مجهولين والنيابة العامة تحقق في الواقعة

وأوضحت “مريم” لـ”الموقع” أن مقبرة واحدة على الشارع العمومي كان بها جثة منذ يومين، وتم سرقة البوابة والجثة، وتم إيجاد حفرة عميقة، وتم اكتشاف مقابر أخرى مهدمة تمامًا.

وفي السياق ذاته، قال محمد.أ، إن ما حدث في مقابر عواره، كان بسبب “التربي”، لأنه استغل مقابر المواطنين، وقام بتزوير أوراق لها وبيعها مرة أخرى لمواطنين أخرين، موضحًا أن “التربي” باع أكثر من نصف المقابر بالتزوير.

وأوضح شاهد العيان لـ”الموقع” أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على “التربي” وجاري التحقيق معه في قسم ثان طنطا، في تزوير أوراق المقابر والحصول على مبالغ مالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad