مدارس وجامعات

التعليم توجه رسالة هامة لطلاب الأول الثانوي قبل امتحان الجغرافيا غداً

كتبت أميرة السمان

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيهاً عاجلاً لطلاب الصف الأول الثانوي العام، بشأن طبيعة عمل منصة الامتحان على جهاز التابلت، مشددة على جميع المدارس بضرورة التنبيه على الطلاب بالحصول عمل آخر تحديث لجهاز التابلت قبل الامتحان غداً.

وجاءت رسالة التنبيه العاجلة كالتالي: نرجو التنبيه على جميع الطلاب بالتأكد من أن التابلت محدث بآخر إصدار من البرنامج للاختبارات، اختبار غدا يعتمد على آخر تحديث.

ونوهت “التعليم” في تنبيهها للمديريات والإدارات التعليمية والمدارس الذي أرسلته اليوم، بضرورة التأكيد على الطلاب من أن منصة “سويفت أسيس” على آخر تحديث وهو “v1.5.28″، موضحة أن أي جهاز غير محدث المنصة على آخر تحديث لن يستطيع الدخول على منصة الامتحان.

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، غدًا السبت، امتحان مادة الجغرافيا، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة فيروس كورونا، مثل تعقيم وتطهير لجان الامتحانات.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التعليم والتعليم الفني، في بيان سابق، إن امتحان الجغرافيا سيُعقد في لجان مؤمّنة جيدًا، تراعي الإجراءات الوقائية المشددة، وتلحق المدارس غير المجهزة على المدارس المجهزة لضمان سير الامتحانات دون أي معوقات.

وشدد “شوقي” على الطلاب بضرورة الاستفادة من المنصات التعليمية التي وفرتها وزارة التربية والتعليم مثل منصة حصص مصر التعليمة ومنصة بنك المعرفة المصري وقناة مدرستنا التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad