الموقعرياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة في الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أحداث الشوط الأول

محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بتسديدة قوية عن طريق حمدي فتحي من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الجونة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس عماد السيد.

تمريرة طولية عن طريق رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي إلى داخل منطقة جزاء الجونة بإتجاه أحمد عبد القادر المتمركز دون رقابة دفاعية في مواجهة المرمى لكنه فشل في السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

تمريرة طولية عن طريق محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي من وسط الملعب الدفاعي إلى داخل منطقة جزاء الجونة بإتجاه علي معلول المنطلق خلف الخط الدفاعي لكن الكرة كانت أقرب للحارس عماد السيد.

هجمة جديدة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد عبد القادر إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر للحارس عماد السيد.

تسديدة ضعيفة عن طريق محمود الشبراوي لاعب الجونة من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى الجونة، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها رامي ربيعة برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

تسديدة خطيرة عن طريق كريم طارق لاعب الجونة من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد الشناوي.

محاولة هجومية للنادي الأهلي بتحرك مميز لحسام حسن داخل منطقة جزاء الجونة من جهة اليمين أنهاه بعرضية أرضية سيئة وصلت بشكل سهل للحارس عماد السيد.

ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب الجونة، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة بعيدا عن مناطق الخطورة.

تسديدة خطيرة عن طريق محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي من داخل يمين منطقة جزاء الجونة مرت بشكل خطير بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس عماد السيد.

تسديدة خطيرة عن طريق حسام حسن لاعب النادي الاهلي من داخل منطقة جزاء الجونة تصدى لها الحارس عماد السيد ببراعة وأنقذ مرماه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad