رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة ميلان وسامبدوريا بالدوري الإيطالي

كتبت – ياسمين أبو العز

نجح فريق ميلان بقيادة ستيفانو بيولي في أدراك التعادل أمام سامبدوريا، بالمباراة التي جمعتهم ظهر اليوم علي ستاد “سان سيرو”، في إطار منافسات الجولة ال29 من الدوري الإيطالي، لينهي ميلان المباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل أخر.

شهد الشوط الأول من المباراة رغم أنتهاءه بالتعادل السلبي دون أهداف أفضلية في إداء فريق سامبدوريا لقيامهم بالعديد من المحاولات لأفتتاح التسجيل بالمباراة.

وأستطاع فابيو كوالياريلا لاعب سامبدوريا بالفعل أحراز الهدف الأول في الشوط الثاني بالدقيقة 57، مستغلاً خطأ مدافع ميلان ثبو فيرنانديز الذي مرر الكرة لزميله بطريقة غير متقنة يستقبلها فابيو ويسددها لتسكن المرمي معلنا عن هدف التقدم لسامبدوريا باللقاء.

شهد الشوط الثاني خلال الدقائق الأخيرة عدة محاولات من ميلان لأحراز هدف التعادل أبرزها محاولة اللاعب أنتي رييتش الذي مرر الكرة داخل المرمي إلا أن مدافع سامبدوريا عمر كولية نجح في أنقاذ مرمي فريقه من هدف التعادل في الدقيقة 82.

وأستمرت محاولات ميلان حتي نجح اللاعب ينس هوج في أدراك هدف التعادل بالدقيقة 87.

حرم القائم أصحاب الأرص ميلان من أحراز هدف حصد الثلاث نقاط بالمباراة في الدقيقة 92 بقدم اللاعب فرانك كيسي، لتنتهي المباراة بالتعادل هدف مقابل أخر.

وبذلك يرتفع رصيد ميلان إلي 60 نقطة في النركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويصبح رصيد سامبدوريا 36 نقطة في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad