رياضة

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري

كتب- أحمد عادل

الزمالك أمام الاتحاد السكندري.. يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك، فريق الاتحاد السكندري، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

الزمالك أمام الاتحاد السكندري.. موعد المباراة
يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

الزمالك أمام الاتحاد السكندري.. القنوات الناقلة
وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري.

يحتل فريق الزمالك المركز الـ13 في جدول الدوري المصري برصيد 25 نقطة، شارك في 16 مباراة، فاز فى 7 انتصارات وحضر التعادل 4 مرات ، وخسر 5 لقاءات ، وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 16 هدف.

وحسم مجلس الإدارة ملف الراحلين عن الزمالك بعد نهاية الموسم الجاري، بعد الاستماع إلى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، والذي أبدى عدم احتياجاته لبعض الأسماء خلال الموسم المقبل، حيث يجب رحيلهم والتعاقد مع صفقات جديدة من العيار الثقيل.

وقال مصدر في تصريحاته الصحفية، “أن المدير الفني جوزيه جوميز، قرر الاستغناء عن اللاعب السنغالي إبراهيما نداي الجناح الأيسر للفريق، بجانب الدولي البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفارس الأبيض عقب الانتهاء من منافسات الموسم الجاري”.

وأكد المصدر خلال تصريحاته، “أن الزمالك لن يفعل بند شراء الموسم الأخير المتواجد في عقد اللاعب إبراهيما نداي بعد الانتهاء من الموسمين الماضيين حيث تم إبلاغ اللاعب بعدم التواجد مع الفريق في الموسم المقبل، في ظل إنه يتقاضي 900 ألف دولار راتب سنوي، مما يمثل أزمة كبيرة في القلعة البيضاء، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها والتي تسبب في إيقاف قيد الزمالك”.
قائمة الزمالك

وأعلن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، قائمة اللاعبين، استعدادا للاتحاد، والتى ضمت حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – زياد كمال – محمد شحاتة – سيد عبد الله “نيمار” – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

التششكيل المتوقع للزمالك

في حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع: أحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر

في خط الوسط: دونجا ومحمد شحاتة وناصر ماهر وعبد الله السعيد وزيزو

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى