الموقعرياضة

الاتحاد السكندري يرفض بيع مروان عطية للزمالك… خاص

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن القرار النهائي من جانب نادي الاتحاد السكندري بشأن الثنائي مروان عطية وأحمد عادل ميسي ورحيلهما في الموسم المقبل.

وأبدى الزمالك اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات مروان عطية في الموسم المقبل بناء على رغبة البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق والذي أثنى على مستوى اللاعب بصورة كبيرة.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك حاولت بكل الطرق وقدمت أكثر من خيار للاتحاد السكندري لكن جميع المحاولات باءت بالفشل وجاء قرار نادي الاتحاد السكندري في النهاية برفض رحيل اللاعب عن الفريق والتمسك باستمراره في الموسم المقبل.

وشدد المصدر على أن محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أكد لمسئولي الزمالك على عدم ممانعته في بيع اللاعب لكن في ميركاتو الصيف المقبل لصعوبة التفريط في الوقت الحالي.

نرشح لك: «الموقع» يكشف تفاصيل أزمة محمود علاء في الزمالك

محمد مصليحي قرر عقد اجتماع مع مروان عطية في الساعات المقبلة من أجل غلق ملف رحيله عن الزمالك بشكل نهائي وإقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق.

وانتظم الرباعي محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف “روقا” وسيد عبدالله “نيمار” لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية واستشفائية خلال مران أمس الثلاثاء بسبب الاجهاد عقب العودة من الكاميرون والانتهاء من خوض مباراة إيليكت التشادي.

وشارك الرباعي في المران الجماعي الذي بدأ بتدرببات بدنية وتنفيذ بعض الجمل الفنية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك وإيليكت التشادي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، سجلهما محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad