رياضة

الاتحاد السكندري يجدد تعاقد السيد سالم والأعلان خلال الساعات القادمة

كتبت – ياسمين أبو العز

أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري منذ قليل أثناء مداخلته مع الإعلامي الرياضي كريم رمزي، عن قيام النادي بتجديد تعاقد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم السيد سالم والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مؤكداً أن الأعلان الرسمي عن مدة التجديد سيتم خلال الساعات القادمة.

وأكد مصيلحي أن التجديد تم قبل مباراة الفريق أمس أمام المقاولون العرب التي فاز فيها زعيم الثغر برباعية، موضحاً أنه تم أنعقاد جلسة مع اللاعب قبل المباراة بحضور التوأم حسام وإبراهيم حسن ووافق اللاعب علي التجديد.

وكشف مصيلحي أثناء حديثه عن سعي الاتحاد أيضاً في الوقت الحالي لتجديد تعاقد ثنائي وسط الفريق الأخر خالد الغندور وأحمد نبيل مانجا، وكذلك مدافع الفريق محمود رزق بناءً عن رغبة التوأم في تواجدهم بصفوف الاتحاد.

وأستكمل مصيلحي حديثه مؤكداً قيام نادي الزمالك بطلب محمود رزق مدافع الفريق خلال فترة تواجد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للأبيض، موضحاً أن التواصل أثناءها جاء من أحد وكلاء اللاعبين وليس نادي الزمالك رسمياً.

كما نفي مصيلحي أثناء حديثه طلب النادي الأهلي قطع إعارة لاعبه المعار لنهاية الموسم في صفوف الأخضر عمار حمدي حتي الأن، قائلاً:” الأهلي لم يطلب عودة عمار حمدي حتي الأن”.

وبحديثه عن أسبعاد حسام حسن لخماسي الاتحاد ( عماد السيد – خالد قمر – صبري رحيل – محمود رزق – محمد عطوة ) حتي الأن، وعدم مشاركتهم بمباريات الفريق منذ يوم 22 فبراير بسبب عوامل فنية وإبتعادهم عن المستوي الفني المطلوب كما يقال، أوضح:” أنه قام بعقد جلسة يوم الأحد الماضي مع حسام حسن المدير الفني للفريق لأقناعه بعودة الخماسي ووافق بالفعل علي عودة ثلاثة لاعبين حتي الأن وهم صبري رحيل ومحمد عطوة ومحمود رزق”،

كما أشار مصيلحي إلي أنه سيتم عودة ثنائي الفريق الأخر خالد قنر وعماد السيد خلال مباريات الفريق القادمة.

وأنهي مصيلحي حديثه مؤكداً علي أن هدف الفريق الحالي هو التواجد في المربع الذهبي لبطولة الدوري، وليس المنافسة علي البطولة لأن ذلك يحتاج إمكانيات وضوابط عديدة للمنافسة بجانب كل من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وأحتل الاتحاد السكندري مساء أمس عقب فوزه علي المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدفين وصافة الدوري مؤقتاً برصيد 28 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad