هلال وصليب

الإمام الأكبر يهنئ أبناءه الطلاب الوافدين بمناسبة عيد الأضحى

تقدم فضيلة الإمام الأكبر أ. د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بأطيب التهاني والتبريكات إلى جميع الطلاب الوافدين الدارسين في الأزهر الشريف، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا لهم موفور الصحة والسلامة وهم يقضون العيد في بلدهم الثاني مصر وبين أروقة أزهره الشريف، وأن يستلهموا من هذه الأيام المباركة نفحات الإيمان والقرب من المولى بالصالحات.

وحرص فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر خلال اتصال هاتفي مع رئيس مركز تطوير الطلاب الوافدين، على ضرورة تهنئة أبنائه الطلاب الوافدين، متوجهًا بالنصح إليهم بضروة التمسك بمنهج الأزهر الوسطي ليعودًا إلى بلادهم دروعًا واقية ضد براثن الأفكار المتطرفة.

وأكد فضيلة الإمام الأكبر على رئيس مركز تطوير الطلاب الوافدين، ضرورة الاستمرار في دعم ورعاية الطلاب الوافدين، لأنهم بمثابة سفراء لمنهج الأزهر و رسالتة المعتدلة التي يسعى إلى نشرها في كل ربوع الدنيا ولن يجد الأزهر خير من أبنائه ليحتضنوا منهجه بين عقولهم، لمواجهة قوى الشر التي تحاول أن تحيد بالعالم عن جادة الصواب.

وفي ختام اتصاله أكد فضيلته على رئيس تطوير الوافدين، أن هولاء الطلاب هم أمانة في أعناق الأزهر ونحن موكولون أن نحافظ على هذه الأمانة وأن نؤدها كما يحب الله ورسوله، كما طالب فضيلته من أ. د/ نهلة الصعيدي رئيس مركز تطوير الطلاب الوافدين، أن تستمر في القيام بواجبها تجاه هذا الملف، الذي أثبتت نجاحًا ملحوظًا فيه منذ أول يوم كلفت به، كما شكر سيادتها على ماتبذله من جهد في رعاية الطلاب الوافدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad