الموقعرياضة

الأهلي يواجه دجلة العنيد في لقاء خارج التوقعات

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختبارا جديدا في الدوري عندما يستضيف وادي دجلة في تمام الثامنة مساء على ستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة 24 للدوري.

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول المسابقة برصيد 62 نقطة بفارق مريح مع اقرب منافسيه بينما جمع دجلة 26 نقطة في المركز ال10 ويقدم الفريق عروض جيدة مع مدربه اليوناني بابا فاسيليو.

ويبدو لقاء اليوم سهل نظريا لكن نتائج الدوري منذ عودته والتفاوت في مستوى الفرق يجعل المهمة صعبة أمام المتصدر لتحقيق فوز سهل. ‏

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي لحراسة المرمى وامامه محمد هاني ورامي ربيعة وياسر ابراهيم وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة وجونيور اجاي واحمد الشيخ وبادجي بينما يمتلك المدير الفني فايلر عددا من الاوراق التي سيتم استغلالها في المباراة في ظل وجود 5 تغييرات مثل مروان محسن وجيرالدو ووليد سليمان.

واستقر المدير الفني على عدم الدفع بالمالي اليو ديانج في مباراة اليوم نظر لعودته أمس إلى القاهرة ويحتاج لفترة راحة قبل مشاركته في التدريبات الجماعية كما استبعد المدير الفني اللاعب صالح جمعة من قائمة المباراة بعد مشاركته لدقائق قليلة امام المصري في المباراة الماضية.

وفي المقابل يدخل دجلة في تحد لتحقيق مفاجأة حيث يجهز اليوناني المدير الفني لمباغتة فايلر بطريقة هجومية والاعتماد على سرعات لاعبيه الشباب، ويعتمد بابا فاسيليو على عدد من اللاعبين الشباب بقيادة الحارس المخضرم محمد عبد المنصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad