الموقعرياضة

الأهلي يواجه المريخ بحثًا عن بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره المريخ السوداني، اليوم السبت، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

 

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، من أجل التأهل لدور ربع النهائي، لبدء مشواره الفعلي للمحافظة على لقبه الذي تحصل عليه نوفمبر الماضي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

ويحتل النادي الأهلي قبل انطلاق المباراة، المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يتزيل المريخ جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

واستعاد النادي الأهلي لاعبيه الدوليين بعد مشاركاتهم مع منتخبنا الوطني في فترة التوقف الدولية، وكذلك مشاركة أليو ديانج مع منتخب بلاده المالي، ليصبح بصفوف جاهزة للمباراة باستثناء لاعبيه المصابين، ومحمود كهربا الذي تنتهي فترة إيقافه التأديبية بانتهاء مباراة اليوم.

وكان النادي الأهلي قد فاز في الجولة الأولى على المريخ بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة.

ويسعى المريخ السوداني لتحقيق الانتصار ولا شيء سواه، للمحافظة على آماله الطفيفة في التأهل للدور المقبل، فالفريق لم يحقق أي انتصار في الأربع مباريات السابقة.

وكان النادي الأهلي قد أدى حصته التدريبية أمس، في حضور السفير المصري في السودان، الذي ساند لاعبو المارد الأحمر.

وتنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة bein Sports 4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad