الموقعرياضة

 الأهلي يشرح موقفه من انتقال ديانج للزمالك..«خاص»

كتب – أحمد مصطفى:

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة ما تردد حول توقيع المالي أليو ديانج لنادي الزمالك، بحسب ما ذكرت بعض التقارير الإعلامية في الأيام الأخيرة.

وقال المصدر أن اللاعب لم يوقع ولم يطلب من الإدارة الرحيل منذ تعرضه للإصابة، مشيرًا إلى أن النجم المالي كان يريد الاحتراف في أوروبا في أوقات سابقة قبل الإصابة وطالبته الإدارة بالبقاء من أجل مساعدة الفريق.

وأوضح المصدر، أن اللاعب متبقي في عقده موسمين آخرين ولا يمكنه الرحيل دون موافقة النادي، وبالتالي الحديث عن توقيعه للزمالك غير منطقي بالمرة، لافتًا إلى أن النادي سيحدد مصيره بعد نهاية دوري أبطال أفريقيا وفق احتياجات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

نرشح لك : حقيقة مفاوضات الزمالك مع ديانج..خاص

وتابع المصدر:” لدينا خطط لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، وإذا لم يتمسك كولر ببقاء أليو ديانج، أو عاود اللاعب مطالبته بالرحيل فإن النادي سيطلب مبلغ يزيد عن 5 مليون دولار، ولن يوفر هذا المبلغ سوى نادي أوروبي في تركيا أو فرنسا مثلما جاءه قبل ذلك”.

وعن إمكانية انتقاله للزمالك فيما بعد، عقب رحيله إلى أوروبا قال المصدر:” لا نستطيع الحكم على كل هذه الأحداث، أولًا لنعرف هل سيستمر معنا أم لا، ثم ترى موقف اللاعب نفسه، وهو متحمس أكثر من مرة لخوض تجربة أوروبية، وفي النهاية هل يستطيع الزمالك دفع مبلغ يزيد عن 5 ملايين دولار لنادٍ أوروبي، وهو مدان بأرقام مضاعفة ولا يجدها لحل أزمات القيد!”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى