رياضة

الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام المصري والحكم يلغي هدفين للمارد الأحمر

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيا أمام المصري في الشوط الأول في المباراة المقامة على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

شهدت بداية المباراة ضغطًا مكثفًا من جانب لاعبي الأهلي بحثًا عن هدف التقدم، وجاءت الفرصة الأولى عن طريق ياسر إبراهيم، الذي حول ركنية علي معلول بكرة رأسية مرت بجوار مرمى المصري في الدقيقة الثالثة.

ويواصل الأهلي ضغطه بحثًا عن الهدف الأول، حيث يتحرك مروان محسن وأليو بادجي في محيط منطقة جزاء المنافس بحثًا عن خلق فرص حقيقية للتهديف، قبل أن تتوقف المباراة بسبب إصابة أوستن أموتو لاعب المصري.

وتنحصر الكرة في منتصف الملعب، قبل أن يتوقف اللعب من جديد بسبب إصابة عمر كمال لاعب المصري.

ويسقط مروان محسن، مهاجم الأهلي، على حدود منطقة الجزاء ويحصل على ضربة حرة مباشرة، بعد تدخل قوي من أحد لاعبي المصري، حيث يتصدى لها علي معلول ويرسلها عرضية تصل إلى أليو بادجي قبل أن يخرجها أحد لاعبي المصري.

وتشهد أحداث الشوط الأول سقوطًا متكررًا للاعبي المصري بداعي الإصابة، حيث يتوقف اللعب أكثر من مرة قبل أن يلغي حكم المباراة هدفًا للأهلي عن طريق أليو بادجي، بداعي احتساب ضربة حرة لحارس مرمى المصري.

ويلغي حكم المباراة هدفًا سجله أليو بادجي بداعي التسلل بعد قرار «الفار».

ويسقط عمرو السولية للإصابة في الدقائق العشر الأخيرة من أحداث الشوط الأول، بسبب الإصابة ويخضع للعلاج ويعود للمباراة من جديد.

ويكثف لاعبو الأهلي ضغطهم بحثًا عن الهدف الأول، قبل أن يجدد السولية شكواه من الإصابة، ليغادر الملعب للإصابة ويحل بدلًا منه محمد مجدي أفشة في الدقيقة 43.

وتمر الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول دون خطورة، وقام الحكم بإشهار الكارت الأحمر في وجه لاعب المصري أحمد ياسر، نتيجة الخشونة مع محمد مجدي أفشة، وبعدها أطلق صافرته، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وأحمد الشيخ وجونيور أجايي، ومروان محسن وأليو بادجي في الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad