رئيسيةرياضة

الأهلي يتعادل سلبيا أمام الإنتاج الحربي في الشوط الأول

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيا أمام الإنتاج الحربي في الشوط الأول من المباراة المقامة على استاد «الأهلي ‏we‏ ‏السلام»، ضمن الجولة السابعة في بطولة الدوري الممتاز.‏

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول ‏وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وحسين الشحات ‏ووالتر بواليا.

وصل الأهلي مبكرًا إلى مرمى أحمد يحيى، حارس الإنتاج، وكاد يسجل في الدقيقة الرابعة بعد انطلاقة ديانج في العمق الهجومي والتمرير لمحمود كهربا داخل منطقة الجزاء، ولكن الأخير وضع الكرة بقدمه اليسرى لتلامس الشباك من الخارج.

وفي الشوط الأول استمرت انتفاضة الأهلي الهجومية، وفي الدقيقة السابعة يتكرر المشهد ويمرر ديانج لكهربا الموجود على حدود منطقة الجزاء، ويراوغ كهربا ببراعة ويطلق تصويبة تمر بجوار القائم الأيسر لحارس الإنتاج.

وينجح حمدي فتحي في استخلاص الكرة ببراعة من أمام باسم مرسي، وتمر الدقائق العشر الأولى من المباراة.

تضيع فرصة جديدة للأهلي في الدقيقة ١٣، بعد تمريرة معلول لمحمود كهربا داخل منطقة الجزاء، الذي أطلق تصويبة تصدى لها أحمد يحيى.

وأنطلق أفشة من منتصف الملعب في الدقيقة ٢٢ ويصل إلى حدود منطقة جزاء الإنتاج ويمرر لكهربا، الذي حاول التمرير من جديد ولكن الدفاع يبعد الكرة.

ومع مضي نصف ساعة من أحداث المباراة، تفوق هجومي للأهلي وضاعت أكثر من فرصة مؤكدة، فيما راهن مختار مختار على الضغط القوي في منتصف الملعب.

وأضاع الأهلي فرصة خطيرة في الدقيقة ٣٥، بعد تمريرة كهربا لوالتر بواليا داخل منطقة الجزاء الذي أطلق تصويبة يبعدها أحمد يحيى بالقدم.

وتصدت العارضة لتصويبة علي معلول المباشرة من خطأ حصل عليه الأهلي خارج حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة ٣٧ وفي الدقيقة 41 نجح بدر بانون في إنقاذ مرمى الأهلي بعد إبعاد تصويبة مصطفى البدري لاعب الإنتاج.

وتمر الدقائق الأخيرة دون تعديل في النتيجة، ويطلق محمد عادل حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad