الموقعرياضة

الأهلي يترقب الحصول على 1.5 مليون دولار من الوكرة القطرى

كتب- أحمد عادل

يترقب النادى الأهلى إنعاش خزينته خلال الفترة المقبلة بمليون و500 ألف دولار من نادى الوكرة القطرى، تمثل القسط الثانى من قيمة انتقال حمدى فتحي.

ورحل حمدى فتحى من الأهلى مطلع الموسم الجارى لنادى الوكرة مقابل 3 ملايين دولار للقلعة الحمراء.

وتسلّم الأهلى من النادى القطرى الدُفعة الأولى من قيمة الصفقة وبلغت مليون و100 ألف دولار بعد انتقال اللاعب بأيام قليلة، وسيحصل الأهلى على الدفعة الثانية خلال أسابيع وقيمتها مليون و500 ألف دولار، على أن يتسلّم الأهلى الدُفعة الثالثة والأخيرة فى يناير 2025 وقيمتها 400 ألف دولار.

وتوّج حمدى فتحى بلقب بطولة كأس قطر 2024 عقب فوزه على نظيره الريان، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء السبت، الماضى على استاد عبد الله بن خليفة فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة.. أحرز ناصر اليزيدى هدف الفوز والتتويج لصالح الوكرة فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

يختتم النادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، استعداداته اليوم الجمعة، لمواجهة فريق بلدية المحلة على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى.

يواجه فريق الأهلى في السابعة مساء السبت المقبل، فريق بلدية المحلة على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبلدية المحلة في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى