حوادث

“الأمن” ينجح في تحرير طفلة من بطش والدتها بحي الأسمرات

كتبت أميرة السمان

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على أم قيّدت ابنتها بالحبال داخل إحدى الشقق السكنية بالطابق الخامس بحي الأسمرات بالمقطم .

على الفور توجهت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وحررت الطفلة من الحبال، وألقت القبض على والدة الطفلة، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية لها.

وانتشر عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صور لفتاة داخل شرفة غرفة مقيدة بالحبال حيث استغاث عدد كبير من رواد الفيسبوك مطالبين تدخل النجدة لانقاذها، حيث ظهرت الفتاة وهي مربوطة ويصدر منها صوت بكاء.

وأوضح بعض “فيس بوك”، أن الفتاة المعلقة في شرفة الغرفة يصدر منها نداء استغاثة، كما أنه يلاحظ تلقيها للتعذيب والضرب، وفقا أحد شهود العيان ويقطن في عمارات النرجس بحي الأسمرات بالمقطم وبالتحديد في عمارة 12 الدور الخامس.

وطالب رواد “فيس بوك” بتداول المنشور حتى يصل للمسئولين لمعرفة تفاصيل الواقعة، وإنقاذ الفتاة.

وجاء خلال المنشور الإتي: “يا جماعة المسج والصور دول اتبعتولي دلوقتي اللي يقدر يساعد/يتدخل لو قريب او يساعدنا بأكتر من بلاغ للنجدة عشان يتحركوا “سمعت صوت صويت وعياط وض””ر””ب بفتح الشباك وببص لقيت البنت دي مر..بوطة.. العنوان عمارات النرجس بحي الاسمرات بالمقطم عمارة ١٢ الدور الخامس”.. شيييير بليز في جروبات المنطقة دي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad