اقتصادالموقع

الأرصاد: استمرار الأجواء شديدة الحرارة الرطبة حتى نهاية الأسبوع.. والقاهرة الآن 35

كتبت – أميرة السمان

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” عن حالة الطقس مساء اليوم الإثنين، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد وجنوب سيناء، فيما يسود طقس حار رطب على السواحل الشمالية.

وأضافت “الأرصاد” أنه طبقا لمحطات الرصد التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار الأجواء شديدة الحرارة الرطبة حتى نهاية الأسبوع الحالى ومطلع الأسبوع القادم على أغلب الأنحاء، متابعة أن درجة الحرارة الأن في القاهرة الكبرى 35 درجة مئوية بينما درجة الحرارة المحسوسة 39 درجة مئوية .

وتابعت الهيئة أما بالنسبة لجنوب الصعيد والسواحل الشمالية، درجة الحرارة المقاسة الأن على جنوب الصعيد 41 درجة مئوية والسواحل الشمالية 30 درجة مئوية، مضيفة أما عن حالة الطقس خلال الليل، فمن المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية، بينما يميل للحرارة على باقي الأنحاء.

وتابعت الهيئة تنشط الرياح على سواحل البحر المتوسط، مع ارتفاع الأمواج، بقيم تتراوح من 1 إلى 1.75 متر باتجاه شمالية غربية، بينما تكون الأمواج مضطربة على سواحل البحر الأحمر بارتفاع 2 إلى 2.5 متر باتجاه شمالي غربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad