رياضة

اعتذار رسمي لجمهور الزمالك والدراويش بسبب تقرير التفويت والمجاملات

كتبت – ياسمين أبو العز

قدم كريم خطاب الإعلامي الرياضي بقناة أون تايم سبورت، اعتذارًا رسمياً لكل من نادي الزمالك والأسماعيلي وجماهيرهما ، عما حدث صباح اليوم في برنامج “بي أون تايم” أثناء الحديث عن مباراة الزمالك والدراويش، حيث أساء التقرير الذي نشره البرنامج للفريقين من خلال عنوانه ” الزمالك يواجه الإسماعيلي في مباراة لا تحتمل المجاملات والتفويت”.

وكتب كريم خطاب مذيع برنامج أون تايم، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” ‏لكل الناس اللى عارفانى و متابعانى من زمان .. معقول هاتغير دلوقتى و ابقى زى الناس اللى انا نفسى بنتقدهم و مش بحب اتفرج عليهم ؟ “.

وأضاف :” للأسف دى غلطة إعداد البرنامج اللى كتب الجملة من غير الرجوع لأى حد و انا اعتذرت بعدها بدقايق”.

وتابع الإعلامي:” رغم انها مش غلطتي و المسئول عنها هيتحملها اكيد لأنه فاجئني انا شخصيا بيها.. لكن بالنيابة عن كل زمايلى و عن كل القناة بعتذر لجمهور الزمالك و جمهور الاسماعيلي

وقد أعرب الناديين عن غضبهم من ذلك الجملة لأنها تتهم كلا الفريقين بتفويت المباريات بينهم، لذلك أصدر الزمالك بيان رسمي يعرب فيه عن أستيائه الشديد من ما حدث، وطالبت اللجنة اللجنة المؤسسة الوطنية ” إعلام المصريين” بسرعة التحرك لأيقاف تلك التجاوزات التي تشعل أجواء التعصب بين الجماهير.

وطالب علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الأسماعيلي، أعتذاراً رسمياً من القناة عما حدث.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نادي الإسماعيلي، مساء اليوم علي ستاد القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad